recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبه gta iv الاصليه للندرويد بدون اي اعلانات 

جراند ثفت أوتو 4 (بالإنجليزيةGrand Theft Auto IV)‏ (يشار إليها أيضا بـجي تي آي 4 أو جي تي آي IV) هي لعبة فيديو مفتوحة من نوع آكشن طورتها روكستار نورثونشرتها روكستار جيمز، [4]، وتم إصدارها للبلاي ستيشن 3 في أقيانوسيا، أوروبا، وأمريكا الشمالية يوم 29 أبريل 2008، ,[5]، وفي اليابان يوم 30 أكتوبر 2008.[6]. نسخة ويندوز من اللعبة على الحاسوب أصدرت في أمريكا الشمالية يوم 2 ديسمبر 2008 وفي أوروبا يوم 3 ديسمبر [3][2][7]. إنها اللعبة الثلاثية الأبعاد السادسة في سلسلة غراند ثفت أوتو.
تم إطلاق محتويين إضافيين للعبة للإكس بوكس 360، الأولى ذي لوست أند دامد وتم إصدارها يوم 17 فبراير 2016 , الثانية ذي بالاد أوف غاي توني وتم إصدارها في 29 أكتوبر 2009.[8] الجزأن أو الحلقتان تم إطلاقها في نظام بلاي ستايشن 3 ومايكروسوفت ويندوز يوم 13 أبريل 2010.[9]
تقع أحداث اللعبة في نسخة معدلة من مدينة ليبرتي سيتي، وهي مدينة خيالية في الوقت المعاصر تشبه مدينة نيويورك. تدور قصة اللعبة حول نيكو بيليك، محارب قديم من الصرب.[10]. أتى إلى الولايات المتحدة الأمريكية بحثا عن الحلم الأمريكي، [11] لكنه بسرعة يصبح متشابكا في عالم العصابات، الجريمة، والفساد. مثل الألعاب الأخرى في نفس السلسلة، تتكون جي تي آي IV من عدة أنواع لعب فهي لعبة قيادة للسيارات وأيضا هي تعتبر لعبة إطلاق نار من تصويب منظور الشخص الثالث. كما تمكن لللاعب أن يدور وحده في أماكن اللعبة ويتفاعل مع المحيط.
متتطلبات اللعبه 

  1. اصدار الاندرويد من 6 الى أعلى Android 6.0
  2. مساحه الرام  3GB
  3. معالج الجهاز Qulecome ثماني النواه 
  4. مساحه التخزين على الاقل 1GB

      لتنزيل اللعبه 
 
ملف apk    اضغط هنا 

من أنا

Haitham AL- Namer
اسمي هيثم النمر - عمري 21 سنة - مطور برامج Desktop ومواقع Wep - خبير في برمجة الجوالات والكمبيوترات
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي
google-playkhamsatmostaqltradent