recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج All Video Downloader لتنزيل الفيديوهات للكمبيوتر - موقع الأسطورة هيثم

أصبحت مقاطع الفيديو الموزعة عبر الإنترنت شائعة جداً مؤخراً ، وهناك الآلاف من الأشخاص يشاهدون مقطعاً واحداً على الأقل كل يوم من أيام الأسبوع ، لكن المشكلة تكمن في حقيقة أنه لا يمكن مشاهدة مقاطع الفيديو هذه إلا إذا كان لديك اتصال نشط بالإنترنت أو تطبيق مثل All Video Downloader.
يشتمل All Video Downloader على محرك بحث للعثور على مقاطع الفيديو ويسمح لك بإضافة عناوين URL للفيديو من اختيارك. يتيح لك البرنامج تصفية المواقع التي تجري عمليات البحث وعرض النتائج المقابلة كقائمة أو صور مصغرة. يمكنك معاينة مقاطع الفيديو مباشرة في واجهة All Video Downloader وحتى استخدام المتصفح المدمج في البحث ومشاهدة وتنزيل مقاطع الفيديو.

تعريف التطبيق:

هو برنامج مجاني يسمح لك بتنزيل جميع مقاطع الفيديو من العديد من مواقع بث الفيديو. إنه برنامج تنزيل مشهور جداً على YouTube ، كما يقوم أيضاً بتنزيل الفيديو من مواقع معروفة أخرى مثل Dailymotion و Vimeo وغيرها. حيث تعتبر مواقع مثل (YouTube و Dailymotion و Vimeo) من أشهر مواقع عرض الفيديو والتي تتمتع بمحتوى ضخم إلا أنها تفتقر لميزة أساسية يحتاجها معظم المستخدمين ، وهي إمكانية تحميل الفيديو ، هنا تظهر أهمية البرنامج.

ما الصيغ التي يدعمها التطبيق؟

All Video Downloader متوافق مع عدد كبير من تنسيقات الإخراج لتنزيل مقاطع الفيديو أو ببساطة استخراج الصوت (AVI ، WMV ، MPEG ، إلخ). يمكنك الاختيار من الإعدادات التي تم تكوينها مسبقاً لأجهزة معينة (iPhone و iPad و PS3 و PSP وما إلى ذلك) وتكوين خيارات يدوياً مثل حجم الفيديو ومظهره وعدد الإطارات في الثانية الواحدة وبرامج الترميز المستخدمة والكثير أكثر من ذلك.


مميزات التطبيق:

  1. يدعم البرنامج مايقارب 280 موقع من المواقع الإلكترونية التي تعنى ببث الفيديو حول العالم ، حيث يمكنك تنزيل مقاطع فيديو من Youtube و Dailymotion و Vimeo و PureVid و Google و Yahoo video و Tubewatcher و Koreus و Myspace
  2.  سرعة التحميل: يتمتع البرنامج بالسرعة في تحميل ملفات الفيديو على الكمبيوتر.
  3. محرك البحث المدمج: يمكنك البحث ومشاهدة أشرطة الفيديو مباشرة من كل عملية تنزيل للفيديو مع محرك البحث المدمج.
  4. سهل الاستخدام: التطبيق يمتاز بسهولة الإستخدام كل ماعليك فعله هو نسخ عنوان URL الخاص بالفيديو الذي ترغب بتحميله ونسخه على التطبيق ليقوم بتحميله.
  5. يدعم التطبيق العديد من صيغ الفيديو ، حيث يمكنك اختيار الصيغة التي ترغب بها قبل حفظ الفيديو فيقوم بتحويل وحفظ الفيديو معاً ، ومن أهم الصيغ التي يدعمها AVI و WMV و MP3 و FLV و MP4 و AAC و غيرها.
  6. من خلال All Video Downloader يمكنك تحميل المحتوى من مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك انستغرام وتويتر وغيره.
  7. يتمتع التطبيق بواجه مستخدم أنيقة ومريحة وسلهة الإستخدام حتى على المستخدمين المبتدئين.
  8. يدعم التطبيق مجموعة جيدة من اللغات ، كما أنه يدعم اللغة العربية ، مما يمنح المستخدم سهولة أكبر في الاستخدام.
  9. الحجم: التطبيق صغير الحجم لايتجاوز حجمه 12 ميغابايت ، فهو لايستهلك مساحة تخزينية ، كما أنه يمكن تشغيله على أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز حتى لو كان قديم الطراز.
  10. يوفر إمكانية البحث عن مقاطع الفيديو من التطبيق نفسه ، دون الحاجة للبحث عنها من خلال المتصفح.
  11. يتيح لك التطبيق حفظ مقاطع الفيديو على الكمبيوتر ومشاهدتها في لاحقاً في وضع عدم الاتصال بالانترنت.
  12.  يمنحك All Video Downloader أيضاً خيار حفظ المسار الصوتي للفيديو بتنسيق MP3.

تحميل التطبيق برابط مباشر:






مدونة الأسطورة هيثم للمعلوميات

من أنا

Haitham AL- Namer
اسمي هيثم النمر - عمري 21 سنة - مطور برامج Desktop ومواقع Wep - خبير في برمجة الجوالات والكمبيوترات
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي
google-playkhamsatmostaqltradent