recent
أخبار ساخنة

تحميل متجر ابتويد Aptoide للكمبيوتر آخر إصدار - موقع الأسطورة هيثم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

أهلآ وسهلآ بكم زوار مدونة الأسطورة هيثم للمعلوميات ، نرحب بكم جميعآ في مدونتنا التقنية ... اليوم نضع بين أيديكم تطبيق جديد وفريد من نوعه وهو المتجر الشهير Aptoide للكمبيوتر

تحميل برنامج aptoide للكمبيوتر برابط مباشر



متجر aptoide  من أشهر البرامج التي تدعم الألعاب والبرامج وجميع الملفات التي يحتاجها الكمبيوتر، البرنامج هو بمثابة متجر كامل متكامل من أشهر الألعاب والبرامج والتي لا لا غنى عنها ابدآ لأي جهاز كمبيوتر، البرنامج متوافق مع جميع نسخ ويندوز الكمبيوتر المختلفة، كما أنه يتوافر نسخة خاصة لللأندرويد من برنامج aptoide، البرنامج يعمل على جهاز الكمبيوتر من خلال تحميله وتثبيته فهو يعد مكتبة متخصصة لأهم برامج الكمبيوتر وأيظآ مكتبة خاصة بالألعاب الحديثة التي يتعلق بها عقول الصغار والكبار، كما أن البرنامج يوفر عليك عمليات البحث عبر المواقع الغير معروفة والغير موثوق بها فمن خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك تحميل ما تشاء برابط مباشر دون أي عمليات بحث والخول إلى صفح قد تكون مخترقه وخاصة بقراصنة الأنترنت.



خصائص برنامج  aptoide للكمبيوتر :

  • يتميز البرنامج على إحتوائه على العديد من التطبيقات والبرامج التي من الممكن أن يستخدمها أي جهاز كمبيوتر كما أنه يحتوي أيضًا على العديد من الصور والخلفيات الخاصة بسطح الديسك توب والمعروف بسطح المكتب.
  • البرنامج من البرامج التي تدعم التشغيل على الكمبيوتر وتتوافر نسخة أخرى لتعمل على نظام الأندرويد وأيضا تم توافر نسخة جديدة تعمل على أنظمة التلفاز الذكي الذي يعمل بنظام STBs، و Aptoide لايت، وهو نسخة التخزين منخفضة من Aptoide الأصلي.
  • فالبرنامج يعد من أفضل البرامج الإلكترونية والتي تتيح لك تحميل الملفات والتطبيقات الخاصة بأجهزة الكمبيوتر كما أن البرنامج Aptoide متوافق مع نسخ الويندوز المختلفة مثل نسخة ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 وويندوز اكس بي وويندوز فيستا.
  • البرنامج من البرامج التي لا تشغل مساحة كبيرة على جهاز الكمبيوتر لخفة حجمة.
  • فالبرنامج من البرامج التي تحتوي على الملايين من التطبيقات والبرامج والملفات الخاصة بالكمبيوتر كما أنه يسمح لك بأنشاء متجر خاص بك وبجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مميزات برنامج  aptoide للكمبيوتر :

  1. من أهم مميزات متجر Aptoide توفير التنبيهات الخاصة بالتحديث ولكل تطبيق أو برنامج تم تحديثه كما أنه يقوم بتحديث نفسه تلقائيا دون الرجوع إلى عمل تحديث من المستخدم للبرنامج.
  2. البرنامج يدعم العديد من اللغات العالمية ومن أبرزها أنه يدعم اللغة العربية ليكون البرنامج من برامج سهلة الإستخدام كما أن المتجر متاح لجميع البلاد والدول والشعوب المختلفة حول العالم.
  3. يتوافر من خلال البرنامج مدير للتحميلات التي تحل لك إمكانية تحميل البرامج وتوفير مساحة التخزين الخاصة للتحميلات وإمكانية البحث الخاصة من خلال متجر البرنامج وتقديم كل ما يختص به التطبيق من الحجم المستخدم للتطبيق وكيفية عمله .
  4. كما أن البرنامج يوفر لك جودة التطبيق وميزة تقييم التطبيق وأبداء كل الآراء حول التطبيق من حيث جودة التطبيق أم أنه من التطبيقات الرديئة والتي تسبب لجهاز الكمبيوتر الإزعاج.
  5. كما أن البرنامج على تواصل مستمر مع منشئون ومطورون  البرامج والألعاب والتي يتم من خلالها تحديث التطبيقات والبرامج من خلال متجر برنامج Aptoide.

معلومات عن برنامج aptoide للكمبيوتر :

  • الترخيص : مجاناً.
  • لغة البرنامج : يدعم العديد من اللغات.
  • حجم البرنامج : 8 ميجا بايت.
  • نظام التشغيل : يتوافق مع جميع أنظمة الويندوز.





تحميل برنامج aptoide للكمبيوتر







مدونة الأسطورة هيثم للمعلوميات

من أنا

Haitham AL- Namer
اسمي هيثم النمر - عمري 21 سنة - مطور برامج Desktop ومواقع Wep - خبير في برمجة الجوالات والكمبيوترات
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي
google-playkhamsatmostaqltradent